التصريح الاول لنانسي عجرم ... والنجوم يطالبون باخراج زوجها من السجن!

Loading...

Thanks! Share it with your friends!

You disliked this video. Thanks for the feedback!

أضيف by AbuAdam
273 عدد المشاهدات
بعدما اصيبت بشظية في رجلها، أكدت الفنانة نانسي عجرم من داخل منزلها في نيو سهيلة أنها بخير.
وبدت نانسي بحالة صعبة بعد الصدمة التي تعرّضت لها، واشارت إلى أن المهم هو أن كل أفراد العائلة بخير وان بناتها لم يصبن بأذى.
كما اكدت أنها لا تستطيع الإدلاء بتصريحات قائلة:"لست في صدد الكلام حالياً".
الجدير بالذكر ان زوج نانسي الان في السجن قيد التحقيق وسيبقى هناك ليومين حتى تنتهي التحقيقات. وكان طبيب الاسنان فادي الهاشم قد روى كيف اطلق النار على السارق وارداه دفاعاً عن بناته.

مواقع التواصل اشتعلت فور شيوع خبر السرقة، وبرز منها تصريح النجة السعودية لجين عمران التي قالت:
الف حمدالله على سلامة نانسي وزوجها الدكتور فادي وبناتهم ربي يحفظهم ويحفظ الجميع.

اما اليسا فدعت الى الافراج عن زوج نانسي فكتبت على تويتر:
"لو هالكم شخص البلا ضمير وبلا ذوق بيخففو نظريات وحكي وبيشوفو هالفيديو اللي بيفرجي كل الحقيقة. عيب تلفيق الحكي بهيك ظروف، العقول المريضة تقعد عا جنب! وفادي الهاشم أنبل إنسان باللي عملو لحماية عيلتو ولازم يتم الإفراج عنو بسرعة.
وقد اشار البوب ستار رامي عياش عبر تويتر الى أن الخطوة التي قام بها فادي الهاشم هي عمل بطولي، فكتب: "الف الحمدالله عالسلامة للسيد فادي هاشم وزوجته نانسي وعائلتهم الكريمة . فادي بطل وأب مثالي . صحيح الوضع المعيشي الحالي بخطر . ولكن اوعى والمساس بالعائلة . تصرف فادي بالدفاع عن النفس يحظى بكامل تأييدنا".
أما السوبر ستار راغب علامة فقال دفاعاً عن زوج نانسي: "الحمدلله على سلامة الفنانة الصديقة نانسي عجرم وعائلتها من هذا الاعتداء على منزلها .الدولة اللبنانية مطالبة بالدفاع عن نانسي وعن غيرها من فنانين سفراء حقيقيين اسعدوا الانسان والوطن . حسنا فعل د. فادي بالدفاع عن عائلته..من واجب المسؤولين الاستشراس في الوقوف امام نانسي وعائلتها".
الممثلة نادين نسيب نجيم أكّدت على أن ما فعله الدكتور فادي الهاشم هو رد فعل طبيعي، فتوجهت لنانسي عبر تويتر قائلة: "الحمدلله على سلامتك وسلامة زوجك وبناتك حبيبتي نانسي، يلّي صار بشاعة وشر كبير بس ربنا كان معكن، ويلّي عملو زوجك هو رد الفعل الطبيعي لكل أب أو أم لما يكونوا ولادهن تحت الخطر. الله يحميلك عيلتك، ويا رب تحفظ كل العالم من كل مكروه
التصنيف
Young & Hungry
الكلمات الدلالية
مشاهدة, تحميل, جودة عالية, كامل, نسخة اصليه, اونلاين, مشاهده مباشرة, جودة hd, سكس, فضيجة, سكسبة, ساخن, ممنوع من العرض, للكبار فقط, +18 مشاهد, sex
Commenting disabled.